محافظات

تكريم خريجي الدورة الثانية من متدربي “مهارات التوظيف” بمركز التطوير المهني بجامعة الأقصر

♕متابعة – أحمد البشلاوي:

تحت رعاية الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر،  شهد مركز التطوير المهني بالجامعة، تكريم الطلاب في حفل ختام الدورة الثانية من تدريب مهارات التوظيف EST المقدمة من المركز،  والتي تم عقدها بالشراكة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بحضور  كل من؛  الأستاذ الدكتور خالد عبدالنعيم عميد كلية الآثار،  والأستاذ الدكتور صلاح أبوالحسن مدير المركز.

أوضح الأستاذ الدكتور صلاح أبو الحسن مدير المركز أنه  تم تكريم 54 طالبًا وطالبة، ممن  تم تدريبهم من مختلف كليات الجامعة، من خلال مدربين متخصصين من الجامعة الأمريكية.

وسلم الأستاذ الدكتور خالد عبدالنعيم عميد كلية الآثار شهادات إتمام التدريب للمتدربين بحضور الأستاذ الدكتور أحمد حمدي والدكتور سلامة حامد والدكتورة جهاد شريت والأستاذة راندا أندريا انور.

يهدف مركز التطوير المهني بجامعة الأقصر  (Universty Center For Career Development ) إلى تحقيق رؤية جامعة الاقصر المستقبلية لتقديم الإرشاد المهني والتدريب العملي على مهارات التوظيف سعيا لسد الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي وأحتياجات سوق العمل ومساعدة الطلاب على ايجاد فرص عمل من خلال ملتقيات التوظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى