فنون

“مصر المحروسة” تشارك في احتفالات الشعب الاماراتي باليوم الوطني الـ 51

كتب – عاطف ياسين:

استكمالا لمسيرة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في التقارب بين أبناء البلدين.

تشارك مجموعة مصر المحروسة احتفالات الشعب الاماراتي باليوم الوطني الـ 51 كما اعتاد على ذلك رئيس المجموعة السفير حمدي دياب على  مدار السنوات الماضية، بتنظيم مهرجان 50 عاما في حب الامارات، والذي سينطلق خلال شهر ديسمبر المقبل، بمشاركة العديد من الجنسيات العربية والأجنبية الموجودة بالدولة.

وأضاف رئيس مجموعة مصر المحروسة، في ظل هذه الاستعدادات تم الإعلان عن هذا المهرجان خلال الإحتفال البهيج الذى أقامته ادارة الشرطة المجتمعية، وذلك في إطار جهود القيادة العامة لشرطة أبوظبي في توعية المقيمين ضد المخدرات ومكافحاتها، كما تم تقديم عرضا مسرحيا قوي بعنوان (فرصة أمل) من إخراج الاستاذ عيسى الفلاسي. يدين فيه تجار تلك السموم والمدمنين لها.

وقد وجه السفير حمدي دياب بإسم مجموعته الشكر إلى السادة القائمين  على هذا الحفل الكبير لاستضافتهم وتكريمهم لمجموعته من خلال الإعلان عن مهرجان “50 عاما في حب الامارات” حيث اعتمدت مجموعة مصر المحروسة تقديمه خلال الأربع سنوات السابقة بعنوان “يوم في حب الامارات”.

ومن ناحيتنا نحن المصريين  أبناء مصر المحبة لابناء الشعب الاماراتي الشقيق نتوجه ايضا بالشكر والتقدير إلى جميع القائمين على هذا العمل الضخم الذى من المنتظر ان تطلقه مجموعه مصر المحروسة في مؤتمر الاشقاء بدوله الإمارات في ديسمبر القادم.

ويقدم البورد الدولي للتدريب والتطوير المحترف والتنمية البشرية برئاسة الدكتوره هناء سيف الدين خالص دعواتنا لمجموعة مصر المحروسة بالتوفيق والنجاح.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى