رياضة

صلاح طلبة يتحدى أندية الغربية.. ويعلنها مدوية: لجنة الحكام ستظل كما هي

■ السيد البيومي – المحلة:

عضو لجنة التحكيم بالغربية يتعامل مع المنظومة الرياضية بالمحافظة على أنها تكية ضارباً بكل اللوائح والقوانين عرض الحائط، متحدياً الجميع، معلناً جبروته وقوته، ولم لا وهو متواجد فى منصبين من المستحيل أن يجتمعا معاّ طبقاً للمادة (42) من قانون الرياضة والتى تنص على أنه «لايجوز لأعضاء اللجان الفنية والحكام أن يتولوا بصفة مباشرة إدارة شئون اللعبة فى الأندية والهيئات والاعضاء بالإتحاد»

صلاح طلبه

فكيف لصلاح طلبه أن يتولى منصب مدير إداري بنادى مالية كفر الزيات، وفى نفس الوقت يكون عضو لجنة التحكيم بالغربية…. من المتستر على هذه الكارثة ومن المستفيد؟؟ بأي حق تنصيب نفسك قاضى وجلاد فى نفس الوقت!!! .

من وراء سكوت لجنة التحكيم بالغربية على هذه المهزلة والتى تتكون من مصطفى الكومي رئيساً ومحمد عبدالصمد نائباً، ألم يكن عندهم دراية بمواد القانون؟؟ أين منطقة الغربية لكرة القدم من هذه المخالفة الجسيمة؟؟ ولماذا لم يتم إتخاذ أي إجراء قانوني ضده حتى الآن رغم إثارة العديد من مقاطع الفيديو التى يثير فيها صلاح طلبه الشغب على مرأى ومسمع من الجميع!!!

ففى يوم الثلاثاء الموافق 2022/10/22 اثناء مباراة المالية مع سمنود على ملعب المالية تعرض الكابتن عاطف خضر مدرب حراس مرمي سمنود للسب والقذف بأبشع الشتائم من قبل صلاح طلبه وهذا الكلام موثق بالفيديو… فمن وراء هذا الرجل!! والى متى ستظل منطقة الغربية تدار بهذه الكيفية!!! وأين دور الإتحاد المصرى لكرة القدم من هذه المخالفات؟؟؟

ناهيك عن مخالفات عديدة أخرى تخص لجنة التحكيم والمتسبب الرئيسى فيها أيضاً هو صلاح طلبه، والتى سنسردها فى مقالات متلاحقة فى القريب العاجل حتى ينتصر الحق وتعلوا كلمة القانون فوق الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى