محافظات

مجلس مدينة بلطيم ينتصر لسكان شارع الطبجي بعد غلقه بساعات

 ♛ كفر الشيخ – الوطني اليوم:

ضرب اللواء أحمد السنوسى، رئيس مركز ومدينة بلطيم بمجافظة كفر الشيخ أروع الأمثلة فى العمل التنفيذي واستجاب لمطالب سكان شارع الطبجي بعد ساعات من التعدي على الشارع.

المخالفة تكررت من جانب احدي السيدات بعد الإتفاق مع عمال الإنترلوك مقابل دفع المعلوم لترك مساحة لبناء “المصطبة” ليلا لفرض الأمر الواقع وإعاقة سكان الشارع من المرور عنوة، ومنع دخول وسائل الحماية المدنية والمركبات بشكل تام.

رفع التعديات

وقام اللواء أحمد السنوسي بتكلف قسم الاشغالات بالتعامل مع الشكوى فورا، ورفع كل مايعيق السكان، وعليه قامت الإدارة الهندسية بمجلس المدينة بالدفع بمعدات المجلس لرفع التعدي ورفع الآثار المترتبة علي الإزالة والزام المقاول بتبليط المساحة التى تركها مع التنبية عليه بعدم فعل ذلك مرة أخري.

وأكد رئيس مدينة بلطيم، إنه تم إزالة التعدي ظهر اليوم الثلاثاء، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

وشدد رئيس المدينة، على ضرورة الاستجابة الفورية والسريعة لشكاوى المواطنين وإزالة كافة الإشغالات والتعديات بمختلف الشوارع، مع اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه أي مخالفات جديدة، وذلك لعدم إعاقة حركة المرور والمارة وللحد من هذه الظاهرة المسيئة للمظهر الحضاري للمدينة.

وكانت احدي السيدات تقيم فى منزل شقيقها قد قامت خلال الشهور الأخيرة بالإصرار في اغلاق الشارع عمدا بسبب خلافتها المستمرة مع الجيران، حيث استطاعت أكثر من مرة بمعاودة القيام بالتعدى وبناء “مصطبة” أمام منزل شقيقها عنوة فى شارع لايتعدى 4 أمطار لتغلق الشارع أمام سيارة اسعاف أو مطافي قد يستخدمها السكان فى أى ظرف طارىء.

واستغلت تلك السيدة كل الحيل الشيطانية من الرشاوى وتأجيج السكان ضد بعضهم البعض ببث الفتن والوقيعة بينهم طارة، وبدفع المعلوم من أجل غلق الشارع بالاستعانة ببعض الموظفين معدومي الضمير، لمنع تنفيذ تبليط الشارع ضمن المشروع الرئاسي حياة كريمة.

لكن اللواء أحمد السنوسي استجاب فورا لمطالب سكان الشارع وأمر بازاله التعدي فورا.

الشارع أول أمس الاثنين بعد الاتفاق مع عمال التبليط بترك مساحة لبناء المصطبة والتعدي على الشارع
المصطبة التى قام المعتدون على الشارع فى بنائها تحت جنح ظلام ليله أمس الأثنين
لودر مجلس مدينة بلطيم بعد ازالة التعدي على شارع الطبجى ظهر اليوم الثلاثاء 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى