فنون

رفع فيلم «أشباح أوروبا» لهيفاء وهبي من السينمات لتراجع إيراداته

♕ متابعة – إسراء الصغير:

رفع فيلم “أشباح أوروبا” للنجمة هيفاء وهبي من السينمات أمس بعد التراجع الكبير في الإيرادات اليومية، ليسجل أمس الأول أقل إيرادات حققها منذ طرحه، بعد أن كان متصدرا لقائمة الإيرادات اليومية لفترة.

ظل فيلم “أشباح أوروبا” لفترة متصدر شباك التذاكر اليومي لكن بعد طرح أعمال جديدة تراجع عدد من المراكز للخلف حتي أصبح في نهاية قائمة الإيرادات اليومية.

وكان آخر إيراد يومي للفيلم 779 جنيها فقط مما عرضه ليكون أقرب الأفلام التي رفعت من السينمات، ليكون إجمالي إيراداته مليونين و 710 جنيهات.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، حيث تنجب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

الفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى، وهو بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

وتعود هيفاء وهبى بفيلم “أشباح أوروبا” إلى السينما بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمها فيلم “حلاوة روح” مع المخرج سامح عبد العزيز عام 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى