اخبار عاجلةحوادث

لمساومة والده على دفع فدية.. طالب يختلق واقعة اختطافه بمساعدة نجل عمه

♕متابعة – وليد الصعيدي:

تباشر نيابة المرج بالقاهرة، التحقيق مع طالبين تعاونا فيما بينهما، واختلقا واقعة اختطاف أحدهما لإجبار والده على دفع مبلغ مالي على سبيل الفدية.

البداية كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة المرج، التابع لمديرية أمن القاهرة، من أحد الأشخاص بشأن تغيب نجله بعد خروجه من المسكن، وفي وقت لاحق ورد إليه اتصال هاتفي من شخص مجهول يخبره خلاله بأنه قام باختطاف نجله، وساومه على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه.

ولدى سؤال الأجهزة الأمنية للمبلغ عما إذا كان يشتبه في شخص ما، لم يتهم أحدا، ما دعا ضباط الشرطة إلى إجراء التحريات وجمع المعلومات، بحثا عن خيوط الجريمة، وسعيا لكشف ملابسات الواقعة.

وقد توصلت جهود الأجهزة الأمنية إلى تحديد مكان تواجد المذكور، وباستهدافه تبين أنه نجل عم المتغيب، وهو طالب يقيم بدائرة القسم، وبرفقته المبلغ بغيابه، حيث كانا متواجدين بشقة الأول.

بمواجهتهما، أقر المبلغ بغيابه بأنه نظرا لوجود خلافات مالية بينه وبين والده لرغبته فى شراء دراجة نارية “توك توك”، اختمرت في ذهنه فكرة اختلاق واقعة اختطافه لإجبار والده على دفع المبلغ المالي، وفي سبيل القيام بذلك، استعان بنجل عمه، الذي أيد ما جاء في اعترافاته، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى