محافظات

قنا.. إزالة حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقروي الحراجية بقوص

♕ كتب – أحمد البشلاوي:

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص برئاسة سيد تمساح رئيس مجلس المدينة، حملاتها لإزالة جميع أشكال التعدٍ على الأراضي الزراعية وكذلك أراضي أملاك الدولة من المهد، وذلك حرصاً على عدم انتشار العشوائيات والحفاظ على الرقعة الزراعية، علاوه على فتح الشوارع والطرق العامة المغلقة بالتعدٍ، تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

وفي نفس السياق شنت الوحدة المحلية لمجلس قروي الحراجية بقوص جنوب قنا حملة ازالات مكبرة بالتنسيق مع مركز الشرطة وجميع الجهات المعنية، لإزالة حالات  تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرية المقربية التابعة لمجلس قروي الحراجية.

وأوضح زين الدين أبو الحسن رئيس مجلس قروي الحراجية بقوص أن الحملة جاءت بالتنسيق مع مركز شرطة قوص  وبحضور مديري الإدارات الزراعية وكذلك فنيين التنظيم بالمجلس القروي مشيراً إلى ضرورة التنسيق مع جميع الجهات المعنية والتنفيذية بالمحافظة للقضاء على أي حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وكذلك أراضي أملاك الدولة.

كما تناشد الوحدة المحلية لمجلس قروي الحراجية بقوص المواطنين بعدم البناء والتعدي على الأراضي الزراعية، وكذلك أراضي أملاك الدولة والطرق العامة، وذلك حفاظاً على الرقعة الزراعية ومنع انتشار العشوائيات والحفاظ على هيبة الدولة والقانون وضمان حق الشعب.

سيد تمساح رئيس مجلس المدينة
زين الدين أبو الحسن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى