محافظات

وكيل وزارة الصحة بقنا يتفقد ليلا الوحدة الصحية بأولاد عمرو

♛ متابعة – أحمد البشلاوي:

إنطلاقا من حرص الدكتور راجي تواضروس صالح  وكيل وزارة الصحة بقنا علي تقديم الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين علي مدار اليوم

تفقد سيادته مساء اليوم الوحدة الصحية بأولاد عمرو التابعة لإدارة قنا الصحية وذلك للتأكد من توافر الخدمات الطبية بها للمواطنين.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها الأستاذ جابر سيف النصر مدير التفتيش الإداري بمديرية الصحة تفقد سيادته أعمال الوحدة الصحية والتي تعد ضمن الوحدات التي تعمل بنظام ال 24 ساعة بالمحافظة حيث تأكد سيادته من تواجد الفريق الطبي بها وكذلك توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية اللازمة بها.

كما تفقد سيادته حفظ الأمصال والطعوم واللقاحات للتأكد من سلامتها وحفظها بطريقة صحيحة كما شدد سيادته خلال الزيارة علي ضرورة إتباع أقصي درجات مكافحة العدوي سواء للفريق الطبي أو المواطنين مشددا علي ضرورة بذل أقصي جهد من أجل التخفيف عن المواطنين وتقديم الخدمة الطبية اللازمة لهم.

هذا وقد ناقش سيادته تردد الوحدة الصحية من المواطنين وسير العمل بالمبادرات الرئاسية المختلفة والتي تعزز الصحة العامة لكافة أفراد الأسرة وتقدم الخدمات الطبية المتكاملة بالمجان لهم.

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ قنا بضرورة المتابعة المستمرة للوحدات الصحية التي تعمل علي مدار اليوم بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى