اخبار عاجلةرياضة

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

♛ كتب – محمد مصطفي:

يحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي المباراة المرتقبة بين الزمالك والبنك الأهلي، ويبحث “الأبيض” بقيادة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، للحفاظ على اللقب للعام الثالث تواليًا.

بداية الزمالك لم تكن الأفضل هذا الموسم، بعد التعادل مرتين مع المصري وإنبي، بما تسبب في ابتعاده نسبيًا عن صدارة الدوري المصري في الوقت الراهن، بينما يتربع الأهلي على القمة بفارق 4 نقاط أكثر.

ويأتي الزمالك ثالثا في ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة، وبأفضلية الأهداف فقط على فيوتشر صاحب المركز الرابع، والذي يمتلك نفس العدد من النقاط، خلف غزل المحلة الوصيف مؤقتا بـ16 نقطة.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا مهمًا في المباراة الماضية على بيراميدز بهدف دون رد، ليعود للمنافسة تدريجيًا.

يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط فقط من 6 مباريات، وكان قد أقال مدربه خالد جلال واستعان بحلمي طولان.

مباراة لن تكون سهلة على محمود عبدالرازق شيكابالا ورفاقه، لا سيما وأن مدرب البنك الأهلي حلمي طولان، قد حقق الفوز في الموسم الماضي على الفريق بقيادة فيريرا، عندما كان مدربًا لإنبي.

القنوات الناقلة:

يمكنك متابعة مباراة الزمالك والبنك الأهلي من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري لموسم 2022-2023، على القمر الصناعي: نايل سات.

التردد : 11681.

معدل معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

أو على التردد: 12303.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى