إسكان مصراخبار عاجلةراي الوطني

علاء عبدالمنعم يكتب: عمال اليومية “بهيئة المجتمعات العمرانية” يستغيثون بفخامة الرئيس

علاء عبدالمنعم يكتب: عمال اليومية "بهيئة المجتمعات" يستغيثون بفخامة الرئيس

رسائل العمال كما وصلت:

السيد رئيس الجمهورية / عبد الفتاح السيسى

مقدمه لسيادتكم / عمال اليومية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها وعددنا ٦ الاف عامل عامل وذويهم .

سيادة رئيس الجمهورية 

نحن نعلم المسئولية العظيمة التى على عاتقكم ، والتى لا تتحملها الجبال ، من مسئوليات وواجبات داخل الدولة ، وخارجها 

أعانكم الله عز وجل على هذه المسئوليه ، ونرجو من سيادتكم التنويه الى المسئولين بالاستجابة لمطالبنا .

سيادة القائد نحن واثقون إنكم سوف تستجيبون لمطالبنا فى أقرب وقت لما نراه فيكم

من فعل الخيرات ، والمحافظة على الأنفس البشرية من الهلاك ، وأنحيازكم للفئة العمالية .

للمرة الثانية ننادى سيادتكم بالأستجابة لمطالب عمال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالتثبيت أو التعاقد بتقنين وضعنا الوظيفي .

فخامة الرئيس نحن جزء لا يتجزأ من هذا الوطن لنا حقوق وعلينا واجبات ، وما دمنا لا نقصر فى واجباتنا إذن نطالب بحقوقنا وهذا واجب الدولة علينا .

وسيادتكم تعرفون هذا جيدا العمال في الهيئة لا يطالبون بالإحسان إليهم ، بل يطالبون بحقوق من واجب الدوله ان تؤديها اليهم .

إن عمال اليومية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الذين تقوم على أكتافهم وبجهد سواعدهم.. نهضة الهيئة .. يقفون خلف توجهاتكم الحكيمة من أجل بناء مؤسسات الدولة الحديثة.. ويؤكدون على الوقوف معكم من أجل إعادة عجلة الإنتاج إلى الدوران فى كل قطاعات العمل.. ومعكم من أجل أن تصل سفينة الوطن إلى شاطئ النجاه .

إن العمال يؤكدون أن نتاج العمل خير لكل أبناء مصر المخلصين وهو الطريق الوحيد لتحقيق آمالهم فى غد أكثر إشراقا، غد يسوده الأمن والإستقرار، غد تجفف فيه مصر منابع الارهاب وتضع حدا لعبث الارهابيين بمقدرات الوطن .

إن عمال اليومية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة يعاهدونكم بأن يقدموا الجهد والعرق بدون حدود من أجل مستقبل أفضل حتى تتبوأ مصر مكانتها اللائقة فى مختلف الأصعدة القومية والإقليمية والدولية..

نحن لا نتطلع لوقفات احتجاجية ولا اعتصامات لاننا نعلم اننا تروس صغيرة ضمن تروس العمل بالهيئة ولو تقاعص ترس عن العمل سيأثر سلبا فى حركة التقدم بالهيئة .

ونلتمس من سيادتكم تقنين وضعنا الوظيفي حفاظا منكم على مستقبل اولادنا وهو حق قانوني لنا حث إننا نعمل بنفس سيغة العمل بقرار إستلام عمل ( عمال يومية ) منذ أكثر من ثلاثة عشرة سنة 

فنحن نعمل منذ عام ٢٠٠٧م كعمال خدمات معاونة ، وفي عام ٢٠١٠ م تم تغير المسمى الى عمال يومية عارضة ، وموسمية ولازلنا بنفس الصيغة الوظيفية إلى وقتنا الحالى ٢٠٢٠م ولا نرى من حولنا في أي هيئة أو وزارة مثلنا لذالك كان لابد أن نطالب بحقنا القانوني ، والدستوري ، والشرعي ولدينا ما يثبت حقنا في تغير المسمى الوظيفي ولا نريد الخوض في خصومات مع أولياء أمورنا في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

  لذلك نلتمس من فخامتكم إتخاذ ما يلزم نحو تقنين وضع عمال اليومية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، ومخاطبة المسئول عن هذا الملف الذي نراه شائك .

وأخيرا وليس أخرا هؤلاء العمال وذويهم يتكلفون ما لا يطيقون إذ أن كل اسرة لا تشعر بالأمان وفي ظل الظروف الحالية والخوف من المجهول مازلنا نعمل وبداخلنا خوف عميق وعدم إستقرار نفسي وتوتر ، ونحن معتادون أن نقدم أفضل ما لدينا ويشهد بذلك رؤساء الاجهزة . هذا لسان حالهم . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى