أخر خبرإسكان مصراخبار عاجلة

شبهة فساد كبري بجهاز القاهرة الجديدة.. ومكتب الوزير يأمر بفتح التحقيق

تحقيقات: علاء عبدالمنعم

شبهة فساد كبري يثيرها فتح التحقيق مع المهندس ش ا بجهاز القاهرة الجديدة  اليوم في قضية الفساد التي كان قد اثارها المهندس ش ا في شهر يوليو من نفس العام بعد تعرضه لمحاولة خطف الغرض منها الحصول علي اوراق كانت قد سقطت في يده بها ادلة ادانة واوراق مزورة تخص ترخيص احد المراكز التجارية في المدينة.

والمثير  قيام هذا المهندس بتسليم الملف لرئيس الجهاز يد بيد في يوليو الماضي حسب ما ورد بالتحقيقات التي وجه بها أ. وائل شعبان مساعد نائب رئيس الهيئة والمشرف علي مكتب الوزير بعد تلقيه شكوي من المهندس المذكور .

الغريب لم تتم التحقيقات سوي اليوم !! ما يثير الشك بسبب المدة الزمنية التي تجاوزت  الثلاثة اشهر من الوقعة والتي كادت ان تودي بحياة احد مهندسي الجهاز.
يذكر انه تتردد انباء عن اخفاء بعض الادلة في تلك الفترة مع العلم ان المهندس رئيس جهاز المدينة   استلم الملف كامل من يد المهندس شهر يوليو الماضي
كما ترددت أنباء عن تعرض المهندس ش ا للعديد من المضايقات خلال الفترة الماضية مما دفعه لطلب الاستقالة اكثر من مرة قبل ان يتفاجئ بفتح التحقيق في الوقت الراهن وابلاغه من جهات التحقيق انه تم استلام الملف من قبل احد نواب رئيس الجهاز بتاريخ ١٢ اكتوبر الماضي وهذا ما لم يحدث علي حد علمنا انه من استلم الملف من المهندس ش ا هوا رئيس الجهاز شخصيا وقبل هذا التاريخ بثلاثة اشهر كاملة

من الواضح اننا امام قضية فساد كبري متوطئ فيها عدة اطراف وفي انتظار ما تسفر عنه التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى