أخر خبرإسكان مصراخبار عاجلة

علاء عبدالمنعم يكتب: لا مكان “للعشوائيات والمخالفات” في الجمهورية الجديدة.


بعد مقال ” مشهلاتية أجهزة المدن” وما أحدثه من صحة  تحريك المياه الراكدة وكشف عورة بعض المتربحبن، داخل أجهزة المدن بوجه عام وجهازي أكتوبر وحدائق أكتوبر، والاستجابة الفورية لقيادات الوزارة والهيئة، تحركت الجهات المعنية والسلطة المختصة، بمعاونة رؤساء الأجهزة م. محمد مصطفي رئيس جهاز حدائق أكتوبر ونظيره م. عادل النجار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، بالتنسيق مع قطاع التفتيش بالوزارة، ما أسفر عن منع دخول أي شخص من خارج الأجهزة “لتخليص المصالح” كما يطلقون عليها ومن ناحية أخري استبعد جهاز مدينة أكتوبر أحد العاملين بإدارة التنمية، بعد ضبط التفتيش مخالفات من بينها اعطاء تصاريح لأكشاك عشوائية بمدينة أكتوبر، بمعاونة آخرين مما عرضهم لحملة تشهير بلا أي مستندات لا تزال مستمرة .
*حملات إزالة للعشوائيات والمخالفات.
استمر جهاز حدائق أكتوبر طوال شهر رمضان في اعلان الحرب علي المخالفات والعشوائيات، في كل قطاعات المدينة وستستمر الحملات حتي في عيد الفطر منعا لإستغلال الإجازات والقيام بمخالفات جديدة، وللأسف يعاني الجهاز من ندرة في العاملين بقطاعي التنمية والأحياء ونرجو من وزارة الإسكان والهيئة النظر في إمداد جهاز حدائق أكتوبر ببعض العاملين حتي لا يحدث تقصير، وعلي صعيد التنمية جاري العمل في رصف وصيانة الصرف وتبليط الشوارع الداخلية بالمرحلة السابعة أبني بيتك، أيضا، إعادة سفلتة طريق الحي الإيطالي ويتعبر اقدم طريق في مدينة حدائق أكتوبر تحت إشراف م. محمد مصطفي رئيس الجهاز .

* استعادة أرض الدولة :
بعد قيام جهاز أكتوبر و إستعادة أرض الفاصل السكني من المغتصبين، بدأ التحريض علي رئيس الجهاز علي صفحات الفيسبوك، وجري التشهير من هؤلاء المنتفعين المغتصبين للأرض تحت مسمي “ناس غلابة” ما فعله رئيس الجهاز من استعادة الأرض وإنفاذ القانون دليل علي حرص الدولة الحفاظ علي المال العام وإنفاذ القانون، نتمني مراجعة اوراق جميع الأكشاك العشوائية والتي انشأت بليل لبعض الفسدة والمنتفعين والضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه إفساد وتحويل المدن الحضارية الي عشوائيات مقيتة .. وللحديث بقية ….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى