أخر خبراخبار عاجلةتحقيقات وتقارير

علاء عبد المنعم يكتب : خطة الكيان الصهيوني البديلة. _ الوطني اليوم

خطة الصهاينة البديلة.
يبدو أن مخطط الصهاينة، في تهجير سكان قطاع غزة لصحراء سيناء قد اقترب من الفشل، برغم الدعم الذي يلقاه الكيان الصهيوني من الغرب، والحقيقة أنها ليست دول بل قارات كاملة منها خمس دول أوروبية ودول أمريكا اللاتينية، والولايات المتحدة، المؤامرة كبيرة والتخاذل العربي للأسف قد أثمر، وظهر الوجه القبيح للعروبة المزيفة، وهذا ما سنناقشه بمقال آخر، الرئيس عبد الفتاح السيسي وجيش مصر العظيم أعلنوها لا مساس. بمقدرات مصر وأمنها القومي ويحلم من يتصور أن مصر عاجزة عن مواجهة دول الشر جمعيا.

* بداية المؤامرة.
لما كان المخطط والهدف من العمليات العسكرية الصهيونية ضد المدنيين هو الضغط عليهم للفرار خارج القطاع الي سيناء .. سيناء تحديدا، مع أن حدود بعض الدول العربية مثل سوريا ولبنان والسعودية متاخمة لحدود الصهاينة، فتلوح بالأفق حدود المؤامرة، أذا ليس الهدف من عمليات التهجير إفراغ قطاع غزة من الفلسطنيين فحسب والسيطرة علي الأراضي الفلسطينية بالكامل، المؤامرة اكبر بكثير والهدف منها إسقاط مصر، نعم إسقاط مصر، ولن اسهب في الكتابة حتي لا أرهق القارئ والمتابع للأحداث .

*خطة الصهاينة البديلة.
بعد الرفض المصري مناقشة أو طرح فكرة التهجير الي سيناء من الأساس، اقترحت بعض معاهد البحوث الصهيونية خطة بديلة، لتهجير سكان قطاع غزة والوجهة أيضا مصر !!، وتفاصيل الخطة هي شراء وحدات سكنية بالمدن الجديدة وتهجير سكان القطاع إليها !!، وعروض سخية تقدر بالمليارات، مع وعود برفع الديون عن مصر !! من يسمع هذا الكلام، يقول في سريرته ” وماله نستقبل الشعب الغزاوي والمقابل دعم مالي كبير يخرج مصر من عثرتها !!! وهذا من رأيي المتواضع من المستحيلات الأربع .

*المخطط تدمير قناة السويس.
كما أسلفت آنفا، من المستحيلات الأربع أن توافق مصر علي هذا العرض السخي، لماذا .. اقول لكم : شرع الصهاينة في تنفيذ مخطط تفريغ غزة من سكانها والحصول علي ما تبقي من الجسد الفلسطيني . هذا هو المعلن، بينما الحقيقة تدمير مصر .. كيف؟!
الحقيقة التي تحجب عن الكثيرين ليس الهدف من إخراج سكان غزة من أرضهم فحسب لتصبح الأراضي الفلسطينية خالصة لهم وانما تدمير قناة السويس وإغلاقها

*قناة الصهيوني بنجوريون.
حقيقة المخطط؛ حفر قناة بنجوريون الموازية لقناة السويس وتعتبر الاقصر مسافة. والتي تمر بقطاع غزة وهنا مربط الفرس، القضاء علي قناة السويس الملاحية، وفي نفس الوقت التخلص من السكان الأصليين كما فعل المجرمين مع الهنود الحمر أبان الاحتلال الاسباني للأرض الجديدة والتي تسمي الآن بالولايات المتحدة وهذا ما يفسر وجود القطع البحرية لدول معادية في كل مكان . اللهم احفظ مصر ورئيسها وجيشها وشعبها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى